الأحد، 29 نوفمبر 2015

نداء لمن لم يسلم



نداء لمن لم يسلم

أيها الإنسان كيف لا تعتنق الإسلام ، وتعتنق أديان منسوخة كاليهودية والنصرانية ؟!!
أيها الإنسان كيف لا تعتنق الإسلام الدين الذي من عند الله ، و تعتنق أديان أصولها و فروعها ليست من عند الله بل ديانات بشرية وثنية كالبوذية و الهندوسية ؟!!!
أيها الإنسان كيف لا تعتنق الإسلام الداعي للتوحيد الله وعبادته وحده ، وتعتنق أديان تدعو لعبادة غير الله و إلى الشرك بالله كالنصرانية والبوذية والهندوسية ؟!!!
أيها الإنسان كيف لا تعتنق الإسلام الذي مبلغه رسول من عند الله مؤيد من الله و تعتنق أديان مبلغوها ليسوا رسل من عند الله كالبوذية و الهندوسية!!
أيها الإنسان كيف لا تعتنق الإسلام الذي مبلغه الرسول الذي أرسل لجميع الناس و تعتنق أديان إن كان لهم رسل فرسلهم لقوم معينيين لا لكل الناس كاليهودية والنصرانية ؟!!
أيها الإنسان كيف لا تعتنق الإسلام الذي كتابه و تعاليمه محفوظة مكتوبة و متصلة السند للنبي المبلغ و تتبع أديان محرفة تعاليمها و كتبها ليست متصلة السند للنبي المبلغ كاليهودية والنصرانية ؟!!
أيها الإنسان كيف لا تعتنق الإسلام الذي وصف الله بما يليق به من صفات و نفى عنه النقائص و تتبع أديان وصفت الله بالنقائص كاليهودية والنصرانية ؟!!
أيها الإنسان كيف لا تعتنق الإسلام الذي وصف الأنبياء بصفات المدح ، وكفر من يصفهم بالنقائص ، وتتبع أديان سبت الأنبياء ووصفتهم بالنقائص كاليهودية والنصرانية ؟!!
أيها الإنسان كيف لا تعتنق الإسلام الذي يحرم شرب الخمر و ينهى عن الاقتراب من الزنا ، وتتبع أديان تبيح شرب الخمر كالنصرانية و كتبها تهيج الغريزة البشرية للزنا كاليهودية ؟!!!
أيها الإنسان كيف لا تعتنق الإسلام الذي يوافق العلم و يشهد العلم بصحته وتتبع أديان تخالف العلم في كثير من الأمور كاليهودية ؟!!!
أيها الإنسان كيف لا تعتنق الإسلام الذي يأمرك بالإيمان بجميع الأنبياء والمرسلين و تتبع أديان تفرق بين الأنبياء كاليهودية ؟!!

نتائج البحث :
- بين البحث الصفات التي لا بد أن يتحلى بها الدين الحق ، و هي :
الدين الحق هو الداعي لعبادة الإله المستحق للعبادة .
الدين الحق هو الدين الداعي للتوحيد الله .
الدين الحق لا بد أن يكون من عند الله .
الدين الحق مبلغه رسول من عند الله و ليس الله .
الدين الحق مبلغه النبي الذي بعث في القوم إلا إذا كان دينا عاما .
الدين الحق تعاليمه لابد أن تكون متصلة السند بالنبي المبلغ .
الدين الحق يحوي ما يليق بالله من صفات و لا يوجد به صفات تنتقص من الله .
الدين الحق يحوي ما يليق بالأنبياء والرسل و لا يحوي ما ينتقص منهم .
الدين الحق يخلو من التعارض .
الدين الحق في اتباع تعاليمه صلاح البشرية .
الدين الحق يأمر بالفضائل وينهى عن الرذائل .
الدين الحق يحوي الجواب عما أراده الخالق من الإنسان و من أين أتي و إلى أين المصير .
الدين الحق يوافق العلم ولا يخالف العلم .
- بين البحث وجوب تحلى الدين الحق بجميع هذه الصفات ، وليس بعضها ، و أن الاشتراك في بعض الحق لا يعني الاشتراك في كل الحق .
- بين البحث أن البوذية ليست الدين الحق لدعوتها لعبادة غير الله ، ونسبت الولد لله و غير ذلك .
- بين البحث أن الهندوسية ليست الدين الحق لدعوتها لعبادة غير الله و للقول بتعدد الآلهة و غير ذلك .
- بين البحث أن النصرانية ليست الدين الحق لدعوتها فهي دين منسوخ و تدعو لعبادة غير الله و تنسب لله الولد و لقولها بتوارث الخطيئة و لنسبتها لله النقص كالحماقة و لدعوتها للإيمان و أنه الخلاص من الآثام دون العمل الصالح و اجتناب المحرمات و لعدم وجود كتاب سماوي متصل لنبي الله عيسى عليه السلام و كتابها محرف و مليء بالتناقضات و غير ذلك من مخالفات الدين الحق .
- بين البحث أن اليهودية ليست الدين الحق فهي دين منسوخ ، وتنسب لله صفات نقص كالتعب و العجز وتنسب للأنبياء نقائص كالزنا وشرب الخمر و تحوي ما يخالف الخقائق الثابتة كأن للأرض أربع زوايا مع أن الأرض كرة ،ولاشتمالها على ما يدعو للوقوع في الزنا و إثارة الشهوة و غير ذلك من مخالفات الدين الحق .
- بين البحث أن الإسلام هو الذي تجتمع فيه جميع صفات الدين الحق فهو دين من عند الله و آخر الأديان السماوية والناسخ لجميع الشرائع التي قبله ،ومبلغه رسول من عند الله و الرسول الذي بعث في الأمة الإسلامية ،و هو دين يدعو لعبادة الله و توحيده ، و تعاليمه متصلة السند بالنبي المبلغ ،و الإسلام يحوي ما يليق بالله من صفات و لا يوجد به صفات تنتقص من الله ،و يخلو من التعارض ويوافق العلم و يدعو لمحاسن الأخلاق و جميع الفضائل و ينهى عن المنكرات وجميع الرذائل ، وفي اتباعه صلاح البشرية ، و يحوي ما يليق بالأنبياء والرسل و لا يحوي ما ينتقص منهم و يحوي الجواب عما أراده الخالق من الإنسان و من أين أتي و إلى أين المصير ،ويوافق العلم و العلم الحديث شهد له بالصحة .
- دعى البحث للمبادرة بالدخول في الإسلام و شهادة لا إله إلا الله محمد رسول الله .

هذا و الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق