السبت، 5 ديسمبر 2015

أين عقول..النصارى فى كتاب الدعارة؟؟



أين عقول..النصارى فى كتاب الدعارة؟؟
من اين ظهر جنس المحارم ؟؟  
 الكتاب المكدس يجيب :(في قصة لوط! وابنتيه )
تكوين :
وَقَالَتِ الْبِكْرُ لِلصَّغِيرَةِ: «أَبُونَا قَدْ شَاخَ، وَلَيْسَ فِي الأَرْضِ رَجُلٌ لِيَدْخُلَ عَلَيْنَا كَعَادَةِ كُلِّ الأَرْضِ.

32 هَلُمَّ نَسْقِي أَبَانَا خَمْرًا وَنَضْطَجعُ مَعَهُ، فَنُحْيِي مِنْ أَبِينَا نَسْلاً».

33 فَسَقَتَا أَبَاهُمَا خَمْرًا فِي تِلْكَ اللَّيْلَةِ، وَدَخَلَتِ الْبِكْرُ ((((وَاضْطَجَعَتْ مَعَ أَبِيهَا))))، وَلَمْ يَعْلَمْ بِاضْطِجَاعِهَا وَلاَ بِقِيَامِهَا.

34 وَحَدَثَ فِي الْغَدِ أَنَّ الْبِكْرَ قَالَتْ لِلصَّغِيرَةِ: «إِنِّي قَدِ اضْطَجَعْتُ الْبَارِحَةَ مَعَ أَبِي. نَسْقِيهِ خَمْرًا اللَّيْلَةَ أَيْضًا فَادْخُلِي اضْطَجِعِي مَعَهُ، فَنُحْيِيَ مِنْ أَبِينَا نَسْلاً».

35 فَسَقَتَا أَبَاهُمَا خَمْرًا فِي تِلْكَ اللَّيْلَةِ أَيْضًا، وَقَامَتِ الصَّغِيرَةُ ((((وَاضْطَجَعَتْ مَعَهُ))))، وَلَمْ يَعْلَمْ بِاضْطِجَاعِهَا وَلاَ بِقِيَامِهَا،

36 ((((فَحَبِلَتِ ابْنَتَا لُو! مِنْ أَبِيهِمَا.))))

37 فَوَلَدَتِ الْبِكْرُ ابْنًا وَدَعَتِ اسْمَهُ «مُوآبَ»، وَهُوَ أَبُو الْمُوآبِيِّينَ إِلَى الْيَوْمِ.

38 وَالصَّغِيرَةُ أَيْضًا وَلَدَتِ ابْنًا وَدَعَتِ اسْمَهُ «بِنْ عَمِّي»، وَهُوَ أَبُو بَنِي عَمُّونَ إِلَى الْيَوْمِ.

النص مزدرئ لايحتلم التعليق !!


من ثمارهم تعرفهم !!!
هنيئا لكم ملكوت شاول الذي يحل له كل شي حتى الشذوذ !!

رسالة بولس الرسول الأولى إلى أهل كورنثوس 10: 23
«كُلُّ الأَشْيَاءِ تَحِلُّ لِي»، لكِنْ لَيْسَ كُلُّ الأَشْيَاءِ تُوَافِقُ. «كُلُّ الأَشْيَاءِ تَحِلُّ لِي»، وَلكِنْ لَيْسَ كُلُّ الأَشْيَاءِ تَبْنِي.


الرمزية الموازية لرمزية سفر نشيد الأنشاد

دائماً ينصحنا الأخوة المسيحيون بالعودة إلي التفاسير المسيحية.. وإذا قلنا إن المفسرين بشر مثلنا ممكن أن تكون لهم أغراض غير شريفة وآراء غير منطقية لأسباب عديدة وأن اغلب كلامهم تأويل وليس تفسير.. يكذبوننا ويصدقوا المفسرين رغم تعارض تفاسيرهم مع المنطق..!!!


فها هي تفاسير المفسرين المسيحيين لبعض ما ورد في سفر نشيد الأنشاد.. ( تفسير تادرس يعقوب ملطي ) وتفسير موازي له لقصيدة جنسية يمكن تفسيرها بنفس الطريقة:

نصوص من سفرنشيد الأنشاد وتفسيرها

لِيُقَبِّلْنِي بِقُبْلاَتِ فَمِهِ 1- 2

إنه صوت الكنيسة الجامعة وقد رفعت أنظارها إلى الصليب، فاشتمت رائحته الطيبة، ورأت اسمه مهرقًا من أجلها، فوجدت لذة في حبه، لهذا أخذت تناجيه، قائلة: "لِيُقَبِّلْنِي بِقُبْلاَتِ فَمِهِ".

لأَنَّ حُبَّكَ أَطْيَبُ مِنَ الْخَمْرِ1- 2

تُناجي الكنيسة عريسها المصلوب من أجلها، قائلة: "لأَنَّ حُبَّكَ أَطْيَبُ مِنَ الْخَمْرِ". هو حب يسكر النفس، فتنسى كل ما هو أرضي لتهيم في حب الله وحده.

"صُرَّةُ الْمُرِّ حَبِيبِي لِيّ. بَيْنَ ثَدْيَيَّ يَبِيتُ" 1-13

وكما أن للملك ثديان هما "العهد القديم والعهد الجديد"، بهما تتغذى كنيسته فأن الملكة لها ذات الثديان. فإن كتاب الله إنما هو كتاب الكنيسة، يفرح الرب حين يجد كنيسته تقدم للعالم كلمته غذاء للنفوس.

مفاصل فَخْذَيْكِ مِثْلُ الْحَلِيِّ. 7 – 1    والأصل ( دوائر فخذيك)

الفخذان يحملان الجسد ويعينانه على الحركة، لهذا فإن مفاصل الفخذين إنما تُشير إلى وحدة الكنيسة المقدسة في المسيح يسوع خلال المحبة.

قُلْتُ إِنِّي أَصْعَدُ إِلَى النَّخْلَةِ وَأُمْسِكُ بسعفها العال.

وَتَكُونُ ثَدْيَاكِ كَعَنَاقِيدِ الْكَرْمِ،

هوذا قد ظهرت قامة الكنيسة، إنها كالنخلة تمتاز بطولها واستقامتها... لقد ارتفعت لتبلغ ملء قامة المسيح.

------------------------------
نص جنسي وتفسير موازي

1- ماذا أقول إذا راحت أصابعه .......تداعب الفخذ سراً تحت مأواه
2- ما لي أرى ركبتيّ اصطكتا شبقاً.. واسترطبت شفتا فرجي لمرآه
3- قد قدته لسريري غير واعية..........وهل لي سوى إشباع مرماه
4- أوّاه ها هو ينضو الثوب عن بدني…حتى بدا ما اختفى منّي فعرّاه
5- وبين فخذيه شيء لست أوصفه.…..ولا أخال له في الناس أشباه
6- متنفخ الأوداج والعروق بارزة..….أصلعٌ ، وكثيف الشعر أدناه
7- لمسته بيدي فانهلّ مدمعه.……….أوّاه ممّا سألقى منه…أوّاه
8- ورحت من دون أن أدري أمصمصه/ ما أمتع المص في قلبي وأشهاه
9- وراح يولجه حيناً ويخرجه…….… فكدت أحس أن القلب مجراه
10- طعن لذيذ بكى فرجي للذته...….وابتل من مائه تحتي وفخذاه

التفسير الموازي

--------------------

1- الأصابع هي أصابع يسوع والفخذ هو الشعب المؤمن .. وذكر هنا فخذ واحد من الجسد البشري وهم أتباع المسيح أما باقي الجسد ..فهم بقية سكان المسكونة من يهود ووثنيين وغيرهم.

2- شفتا فرجي.. هما الكتاب المقدس بعهديه القديم والجديد.

3- السرير.. هو الكنيسة لإشباع المرمي من الروح القدس.

4- ينضو الثوب .. ثوب الهرطقة والكفر والذي تعري هو القلب المؤمن حيث تم نزع ثوب الكفر فتعري الجسد وظهر الإيمان.

5- الفخذين.. يشيران إلي اليهود وأتباع المسيح وما بين الفخذين هو قلب المؤمن

6- كل البيت يرمز إلي الرجل المؤمن الممتليء من الروح القدس .. وأصلع أي منه إلي السماء وكثيف الشعر هو جذور الإيمان المثبتة بالكنيسة.

7- يرمز إلي المؤمن الذي يبكي من حب الله والكنيسة هي التي تتكلم لأنها ستلقي منه وجود دائم  متواصل للإمتلاء الدائم من الروح القدس بين جدرانها.

8- المص هنا يرمز إلي استمتاع الكنيسة برجالها المؤمنين بها.

9- الدخول والخروج من وإلي الكنيسة للصلاة التي تدغدغ القلب.

10- الفرج يرمز للقلب الباكي المتلذذ بفداء المسيح له علي الصليب والماء هو دم وجسد المسيح الذي يشرب منه مرتادي الكنيسة في الافخارستيا.

          ---------------------------

 بالله عليكم .. هل هذا أو ذاك الكلام معقول..؟؟

               أين العقول..النصارى فى كتاب الدعارة؟؟

و أخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين
الحمد لله الذى هدانا لهذا و ما كنا لنهتدى لولا أن هدانا الله
الحمد لله الذى عافانا من هذا من غير حول منا و لا قوه
الحمد لله على نعمة الإسلام و كفى بها من نعمه ...

لا تنسونا من صالح دعاءكم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق