السبت، 5 ديسمبر 2015

الشذوذ الجنسي طريقك للمسيحية



                 الشذوذ الجنسي طريقك للمسيحية
       >>الشذوذ الجنسي<<.

الشذوذ في اللغه هو الخروج عن المعتاد . والشذوذ انواع ، فالشذوذ الجنسي هو احد فروع هذا الشذوذ ، ولا شك بأن الشذوذ الجنسي مُحرم في الإسلام تحريماً قاطعاً بعقاب ينزل على الفاعل والمفعول به في الدنيا والآخرة
حيث قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( من وجدتموه يعمل عمل قوم لوط فاقتلوا الفاعل و المفعول به ). أخرجه الترمذي رقم /1376 / ..
وقد حرم الله هذا العمل حيث جاء في القرآن : { أَتَأْتُونَ الذُّكْرَانَ مِنَ الْعَالَمِينَ (165) وَتَذَرُونَ مَا خَلَقَ لَكُمْ رَبُّكُمْ مِنْ أَزْوَاجِكُم بَلْ أَنتُمْ قَوْمٌ عَادُونَ (166) (الشعراء)} فقال الإمام الشعراوي في قوله { بَلْ أَنتُمْ قَوْمٌ عَادُونَ} :
العادي هو الذي شُرع له شيء يقضي فيه إربته، فتجاوزه إلى شيء آخر حرَّمه الشرع.
.
ولقد قص علينا القرآن الكريم نبأ قوم مما كانوا قبلنا انجرفوا نحو هذا المستنقع بشدة ، و لم يستجيبوا لنصح نبيهم فماذا كانت عاقبتهم؟: التدمير ،
يقول الله تعالى : { وَلُوطًا إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُم بِهَا مِنْ أَحَدٍ مِّن الْعَالَمِينَ (80) إِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ شَهْوَةً مِّن دُونِ النِّسَاء بَلْ أَنتُمْ قَوْمٌ مُّسْرِفُونَ (81) وَمَا كَانَ جَوَابَ قَوْمِهِ إِلاَّ أَن قَالُواْ أَخْرِجُوهُم مِّن قَرْيَتِكُمْ إِنَّهُمْ أُنَاسٌ يَتَطَهَّرُونَ (82) فَأَنجَيْنَاهُ وَأَهْلَهُ إِلاَّ امْرَأَتَهُ كَانَتْ مِنَ الْغَابِرِينَ (83) وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِم مَّطَرًا فَانظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُجْرِمِينَ (84)}الأعراف 80-84
.
إذن في الإسلام ، الشذوذ الجنسي مُحرم تحريم قاطعاً وعقابه القتل للفاعل والمفعول به.
.
كما ان الإسلام يُحرم أتيان الزوجة من الدُبر لأنها علاقات جنسية شاذة
فقال تعالى : ( وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْمَحِيضِ قُلْ هُوَ أَذًى فَاعْتَزِلُوا النِّسَاءَ فِي الْمَحِيضِ وَلَا تَقْرَبُوهُنَّ حَتَّى يَطْهُرْنَ فَإِذَا تَطَهَّرْنَ فَأْتُوهُنَّ مِنْ حَيْثُ أَمَرَكُمُ اللَّهُ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ التَّوَّابِينَ وَيُحِبُّ الْمُتَطَهِّرِينَ )(سورة البقرة:222)…
وقال النبي صلى الله عليه و سلم :” ملعون من أتى امرأته في دبرها “. أخرجه أبو داوود رقم / 1847 / .
.
كما أن مصادر التشريع في الإسلامي هي (القرآن والسنة والإجماع والقياس) ،
وقد أجمع العلماء على حق المراة في طلب الطلاق من زوجها “ومن وطئ امرأته في دبرها وجب أن يعاقبا على ذلك عقوبة تزجرهما ، فإن علم أنهما لا ينزجران فإنه يجب التفريق بينهما ” انتهى من “مجموع الفتاوى” (32/267) ،
وجاء في “مختصر الفتاوى المصرية” ص (37) “وطء المرأة في دبرها حرام في قول جماهير العلماء ، ومتى وطئها في الدبر وطاوعته عُزرا فإن لم ينتهيا فرِّق بينهما”…
 [وهذا لا نجده في المسيحية لأن الزواج عندهم كالبطيخة وأنتِ وحظك ].
.
بذلك يحق للمرأة المسلمة طلب الطلاق إن وجدت في زوجها ما يُحرمه الله ،
فالنبي صلى الله عليه وسلم قال : ( مَنْ أَتَى امْرَأَتَهُ فِي دُبُرِهَا فَقَدْ بَرِئَ مِمَّا أُنْزِلَ عَلَى مُحَمَّدٍ صلى الله عليه وسلم )رواه أبو داود (3904) وصححه الألباني في صحيح أبي داود…
وقال صلى الله عليه وسلم : (لا يَنْظُرُ اللَّهُ إِلَى رَجُلٍ أَتَى رَجُلا أَوْ امْرَأَةً فِي الدُّبُرِ) رواه الترمذي (1166) وحسنه الألباني في صحيح الترمذي ..
والله عز وجل حمى هذه المحرمات ومنع عباده من قربانها ، وسماها حدوده ، فقال في مجمل الآيات حول الحفاظ على حقوق المرأة :
( وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْمَحِيضِ قُلْ هُوَ أَذًى فَاعْتَزِلُواْ النِّسَاء فِي الْمَحِيضِ وَلاَ تَقْرَبُوهُنَّ حَتَّىَ يَطْهُرْنَ فَإِذَا تَطَهَّرْنَ فَأْتُوهُنَّ مِنْ حَيْثُ أَمَرَكُمُ اللَّهُ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ التَّوَّابِينَ وَيُحِبُّ الْمُتَطَهِّرِينَ – نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ وَقَدِّمُواْ لأَنفُسِكُمْ وَاتَّقُواْ اللَّهَ وَاعْلَمُواْ أَنَّكُم مُّلاقُوهُ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ … تِلْكَ حُدُودُ اللَّهِ فَلاَ تَعْتَدُوهَا وَمَن يَتَعَدَّ حُدُودَ اللَّهِ فَأُولَئِكَ هُمُ الظَّالِمُونََ ) البقرة/222-229 .
 وهذا فيه بيان أنه حد لهم ما أحل لهم وما حرم عليهم ، فلا يقربوا الحرام ، ولا يتعدوا الحلال .
.
لذلك حين نقرأ القرآن والأحاديث الصحيحة نتأكد بأن الشذوذ الجنسي بكل اشكاله فعل قذر مُحرم تماماً قولاً وفعلاً ، لذلك نرى أنبياء ورسل الله تجنبوا الأفعال المؤدية لهذا الأمر وأنذروا اتباعهم بالعقاب من الله .
.
كما ان رسول الله صلى الله عليه وسلم حذر بالبعد عن طريق الشبهات التي تؤدي إلى المحرمات فقال صلى الله عليه وسلم: فمن اتقى الشبهات استبرأ لدينه وعرضه…
 لذلك أمرنا الرسول صلى الله عليه وسلم البعد عن الأفعال التي قد توقعنا في شبهة الحرام حتى ولو لم نفعلها ، فإن اتقاها واجتنبها فقد فعل الأولى واستبرأ لدينه وعرضه .
.
علاقة شاذة بين نعمى وكنتها راعوث
تكوين 2
24 لذلك يترك الرجل اباه و امه و يلتصق بامراته و يكونان جسدا واحدا
راعوث 1
14 ثم رفعن اصواتهن و بكين ايضا فقبلت عرفة حماتها و اما راعوث فلصقت بها

1كو 6:16
ام لستم تعلمون ان من التصق بزانية هو جسد واحد لانه يقول يكون الاثنان جسدا واحدا

نستشف من الثلاثة فقرات بأن استخدام كلمة (التصق) المقصود منها هو الأتيان الجنسي بين الطرفين .

فيقول أمبروسياستر : يقول اللَّه لآدم “لذلك يترك الرجل أباه وأمه ويلتصق بامرأته، ويكونان جسدًا واحدًا” (تك 2: 24، مت 19:5) ؛ فالفساد الجنسي يجعل الاثنين واحدًَا في الطبيعة كما في الخطية … فمن يتحد بزانية يصير معها جسدًا واحدًا وليس روحًا واحدًا.

وقال القديس يوحنا ذهبي الفم : الالتصاق يجعل الاثنين واحدًا ولا يبقيا بعد اثنين .

راعوث أحبت حمتها نعمي حباً شديداً وألتصقت بها كما التصق آدم بحواء .. حيث أن الكلمة العبرية “dabaq” المستخدمة في تكوين لوصف علاقة آدم بحواء هي نفس الكلمة المستخدمة لوصف علاقة راعوث بحمتها نعمى .

لقد أكدت راعوث حبها وعشقها لحمتها بشكل فج حيث قالت :
لا تلحي علي ان اتركك و ارجع عنك لانه حيثما ذهبت اذهب و حيثما بت ابيت شعبك شعبي و الهك الهي حيثما مت اموت و هناك اندفن هكذا يفعل الرب بي و هكذا يزيد انما الموت يفصل بيني و بينك(1راعوت16-17) .

كلمات دونها سفر راعواث لتولح للعاقل أن هناك علاقة حب تفوق الطبيعة حدثت بين راعوث وحمتها نعمى لكي تدفع راعواث وتقول : “حيثما ذهبت اذهب و حيثما بت ابيت وحيثما مت اموت لأن الموت هو الوحديد الذي سيفصل بيني وبينك“.

إنها كلمات لا ينطق بها إلا من عاشق لمعشوق أو حبيب لمحبوب …. فالتوجيهات التي وجهتها نعمى لكنتها راعوث ودفعها وتحفيذها للدخول على رجل اكبر منها سناً (بوعز) ورفع الغطاء من على رجليه وهو نائم لتبيت معه على سرير واحد عارية تماماً مضطجعة بين أفخاده ناصحة لها بأن هذا الرجل المُسن سيخبرها بما عليها عمله معها … وقد أكد بوعز بأنه سيخفي على الجميع مبيت راعوث بين أفخاده وهي عارية ليكون سرا بينهما (راعوث3:14) ، فبعد ذلك اعطاها ستة أكيال من الشعير مقابل هذه العلاقة .

فهذا يؤكد بلا خلاف أن العلاقة الشاذة التي كانت بين راعواث وحمتها نعمى تفوق العلاقة الطبيعية لأنه ليس من المعقول لإمرأة محترمة طاهرة توجيه كنتها لفعل مثل هذه الأفعال المخلة للأدب .

كما أن نساء المدينة شعروا بهذه العلاقة الشاذة بين راعواث وحمتها نعمى ، فبعد أن أستحسن بوعز كفاءات راعوث الجنسية اتخذها زوجة وانجب منه طفلاً ، فقالت النساء لنعمي مبارك الرب الذي لم يعدمك وليا اليوم لكي يدعى اسمه في اسرائيل و يكون لك لارجاع نفس و اعالة شيبتك لان كنتك التي احبتك قد ولدته و هي خير لك من سبعة بنين (4راعوث14-15).

إذا وضعنا أفكارنا وعقولنا جانباً ، فلا يمكن أن يقال بأن العلاقة بين نعمى وراعوث هي علاقة مقصورة على الصداقة فقط ، بل هي قصة امرأتان وقعا في حب بعضهما البعض وهو حب من نوع شاذ أكدته توجيهات نعمى لراعوث لإيقاع بوعز في شباكها ، ولتتخيل أي امرأة حمتها وهي تنصحها بالتوجه لرجل غريب عنها لتبيت بين رجليه وهي عارية لتقيم معه علاقة جنسية شاذة لتوقعه في شباكها مقابل عشرة أكيال من الشعير .. فما هو الوصف الطبيعي الذي يجب وصفه لهذه الحمى ؟

لا عجب من ما حدث بين نعمى وكنتها راعوث الموابية حيث أن راعوث هي من الموآبيين وكلنا نعلم أن أصل نشأت الموآبيين جاءت من زنا محارم حيث زنت ابنة لوط البكر بأبيها فولدت ابنا و دعت اسمه مواب و هو ابو الموابيين الى اليوم… (تكوين19:37)

يقول قاموس الكتاب المقدس باب حرف الراء تحت اسم راعوث : ولا يمكن الجزم بالوقت الذي دون فيه هذا السفر أو بتحديد شخصية كاتبه.تتعالوا الآن نرى أفعال أعلام الكتاب المقدس وشذوذهم الجنسي وكأنها أفعال طبيعية معتادة

اضطجع عليه ووضع الشفة على الشفة
2مل-4-32: ودخل أليشع البيت وإذا بالصبي ميت ومضطجع على سريره.
2مل-4-33: فدخل وأغلق الباب على نفسيهما كليهما وصلى إلى الرب.
2مل-4-34: ثم صعد واضطجع فوق الصبي ووضع فمه على فمه وعينيه على عينيه ويديه على يديه، وتمدد عليه فسخن جسد الولد..

اضطجع فوق الصبي ثم وضع الفم على الفم والعين على العين واليد على اليد فسخن جسد الصبي .

هذا ليس أسلوب أو طريقة علاج يستخدمها نبي للعلاج بالمعجزات ، لأن المعجزة من السماء والسماء طاهرة .

لنذكر هذا الحدث لأي شخص عاقل سوي ومستقيم العقل والمنطق والأخلاق تجد أن تعليقه لن يخرج عن كونها قصة من قصص الشذوذ الجنسي .


يسوع يأمر بشذوذ الأطفال
سفر التثنية 20
14وَأَمَّا النِّسَاءُ وَالأَطْفَال ُ وَالْبَهَائِمُ، وَكُلُّ مَا فِي الْمَدِينَةِ مِنْ أَسْلاَبٍ، فَاغْنَمُوهَا لأَنْفُسِكُمْ، وَتَمَتَّعُوا بِغَنَائِمِ أَعْدَائِكُمُ الَّتِي وَهَبَهَا الرَّبُّ إِلَهُكُمْ لَكُمْ. .. ترجمة كتاب الحياة

الفقرة تؤكد بأن الأطفال ستصبح غيمة حرب ، والفقرة ايضا تطالب بالتمتع بالغنائم لقوله : وتمتعوا بغنائم اعدائكم

السؤال
كلنا نعلم أن المقصود بالتمتع بالنساء هو الزنا ……… فما هو التمتع بالأطفال ؟

هذا هو إله العهد القديم وهذه هي تشريعاته كما تؤمن الكنيسة .


يسوع يؤكد زواج الجنس المثيلي

حين نتحدث عن هذا الموضوع يجب أن نتحدث في سياق معاييرِ ثقافيةِ قديمةِ وليس من خلال الثقافات الحديثة …. فقد أكدت كتب التاريخ القديم أن الإمبراطور الروماني أوغسطس منع الجنود الرومان من الزواج وذلك لتتفرغ للخدمة العسكرية واستمر هذا القرار حتى قام الإمبراطور سبتيموس سيفيروس بإلغائه عام 197 .

هذا القانون دفع القادة الرومانيين إلى استخدام مثيلي الجنس من العبيد من صغار السن لإشباع رغبتهم الجنسية لأنه من حق كل شخص أن يمتلك عبداً من العبيد لخدمته وتأدية متطلباته مهما كانت وبأي شكل طالما أن هذا العبد مملوك لصاحبه .

فالكلمة اليونانية التي استخدمها إنجيل متى على لسان قائد المئة الروماني في الإصحاح الثامن لوصف الرجل المريض — pais– وهي الكلمة نفسها المستخدمة في اليونانية القديمة للإشارة إلى شريك من نفس الجنس.

K.J. Dover (Greek Homosexuality 85) notes that the junior/passive partner of a homosexual liaison is by definition called a pais.

وقد اكد قائد المئة صحة تحليل وتفسير هذا الحدث حين قال ليسوع في إنجيل متى الإصحاح الثامن الفقرة التاسعة : “عندما أقول عبدي افعل هذا فيفعل“وقال ايضاً في إنجيل لوقا : “ يا سيد لا تتعب لاني لست مستحقا ان تدخل تحت سقفي“.
إن الشذوذ الجنسي كان من أهم الأمور التي أشتهر بها العصر الروماني بين العبيد وأسيادهم الأكبر سناً والأقوى نفوذاً من الساسة والأغنياء إلى أن دونت الدولة الرومانية عشقها للشذوذ الجنسي عن طريق احتفالات طُبعت فيها عملات معدنية تحمل أشكال تذكارية للشذوذ الجنسي بين العبد وسيده على عملات معدنية .

فليس غريباً أو غير منطقياً وضع علامات تعجب حول تدوين الأناجيل وافتخار الكنيسة لما قام به يسوع لشفاء عبد وعاشق قائد المئة الشاذ جنسياً وإعلان غير مباشر من يسوع بتقديم يد العون لقائد المئة لإستكمال مسيرة الشذوذ الجنسي مع عبده ؛ لأننا بالرجوع لإنجيل يوحنا سنجد يسوع لا يهتم ولم يتعجب ولم يُعقب على المرأة التي أعلنت له أنها في حالة زنا مع عشيق لها ولكنه فرح وانشغل بالمرأة حين مدحته بكونه نبي دون أن يعلن يسوع كلمة الحق والنور أو توجيه المرأة للصلاح والبعد عن الزنا ليؤكد بأنه بحق بني.
يوحنا 4
16 قال لها يسوع اذهبي و ادعي زوجك و تعالي الى ههنا 17 اجابت المراة و قالت ليس لي زوج قال لها يسوع حسنا قلت ليس لي زوج 18 لانه كان لك خمسة ازواج و الذي لك الان ليس هو زوجك هذا قلت بالصدق 19 قالت له المراة يا سيد ارى انك نبي.

ملحوظة : السيد المسيح عيسى بن مريم عليه السلام بريء من كل ما نُسبته إليه هذه الأناجيل الأربعة .
.
يسوع يجري في الشوارع عاري تماماً
مت-27-59: فأخذ يوسف جسد يسوع ولفه في كفن نظيف .

مر-16-5: فدخلن القبر، فرأين شابا جالسا عن اليمين، عليه ثوب أبـيض، فارتعبن.6: فقال لهن: ((لا ترتعبن! أنتن تطلبن يسوع النـاصري المصلوب. ما هو هنا، بل قام. وهذا هو المكان الذي وضعوه فيه.

ما هي الملابس التي كان يرتديها يسوع بعد حدوتة القيامة ؟ ومن أين حصل عليها ؟ وكيف مشى وتجول بين الناس وهو عاري (كما ولدته أمه) إلى أن حصل على ملابس تستره علماً بأنه تم تكفين يسوع وهو عاري تماماً وخرج من كفنه وهو عاري ؟

بولس شاذ جنسياً 

اع-16-1 ثم وصل إلى دربة ولسترة وإذا تلميذ كان هناك اسمه تيموثاوس ابن امرأة يهودية مؤمنة ولكن أباه يوناني 2: وكان مشهودا له من الإخوة الذين في لسترة وإيقونية.3: فأراد بولس أن يخرج هذا معه فأخذه وختنه من أجل اليهود الذين في تلك الأماكن لأن الجميع كانوا يعرفون أباه أنه يوناني.

نحن لا نعترض على الختان كتشريع ولكن ليس من مهام بولس أن يختن الناس .. ولماذا اختص بولس الشاب تيموثاوس ليختنه وكلنا نعلم ان بولس ليس له في الزواج فهو لم يتزوج منذ أن كان يهودي إلى أن مات مقتولا .

بولس أخذ تيموثاوس ليختنه بعيداً عن أعين الناس وكلنا نعلم أنه ما كان يختن طفل رضيع ، لأن تيموثاوس شاب بالغ في سن المراهقة قوي البنيان ، كما أن الختان يتطلب من بولس أن يمسك عضو تيموثاوس الذكري بطريق لطيفة تحسسه بالأمان وهذا في حد ذاته يُثير تيموثاوس جنسياً .
.
في بداية الأمر علينا أن نوضح كيف يتم الختان …إن القلفة التي تحيط برأس القضيب تشكل جوفاً ذو فتحة ضيقة يصعب تنظيفها، إذ تتجمع فيه مفرزات القضيب المختلفة بما فيها ما يفرزه سطح القلفة الداخلي من مادة بيضاء ثخينة تدعى “اللخن Smegma ” ،وبقايا البول والخلايا المتوسفة والتي تساعد على نمو الجراثيم المختلفة مؤدية إلى التهاب الحشفة، أو التهاب الحشفة والقلفة الحاد أو المزمن … ويلزم تنظيف هذا الجزء قبل ختانه وبالذات لكبار السن مثل الشاب تيموثاوس.

ختان الذكور هي استئصال أو إزالة قلفة القضيب (Foreskin) جلد مقدمة القضيب وهي الجلدة التي تقطع والتي تغطي الحشفة عادة، وختان الرجل هو الحرف المستدير على أسفل الحشفة .

قبل الختان ينظف بولس المنطقة التناسلية لتيموثاوس بعناية بما يحتويها من القضيب والحشفة والقلفة .. ثم بعد ذلك يتم شق القلفة التي تغطي الحشفة ثم بعد ذلك يتم استأصال القلفة بواسطة السكين مع الأخذ في الأعتبار حماية القضيب نفسه من أن تطوله السكين… فذوي الخبرة يعلمون بأنه يستخدم أصابع الإبهام والسبابة لهذا الغرض .. ثم بعد ذلك وكما أشارنا سابقاً أن ختان الشباب في سن البلوغ ينتج عنه نزيف غزير ..
 لذلك يحتاج بولس لشفط الدم الملوث من جهة البتر ووقف هذا النزيف الغزير وهذا الأمر يحتاج لنقطتان :-

1) شفط الدم من قضيب تيموثاوس بأن يضع بولس قضيب تيموثاوس في فمه لشفط هذا الدم

2) ان يستخدام بولس يده لإخراج هذا الدم الفاسد وكأنه يحلب بقرة .

لهذا وبنص واضح نجد أن ختان بولس لتيموثاوس يضطره لوضع قضيبه في فمه لشفط الدم الفاسد… وهذا بالتأكيد يُشير لرغبة بولس للجنس المثيلي فكونه وضع القضيب في فمه أو استخدم يده لإخراج الدم على طريقة الإستنماء فلا فارق بين الاثنين لأن الاثنين أوسخ من بعض .

ما كان تيموثاوس يحتاج للختان فهو من أب يوناني وام يهودية ولو سأله أحد بأنه مختون من عدمه لا يحتاج لخلع ملابسه لتتأكد الناس من ذلك .. وليس مبرر ختانه لكون امه كانت يهودية لأن تيموثاوس قبل ظهور بولس كانت اليهود يعلمون بان امه كانت يهودية وكان على عقيدة أبيه اليوناني الوثني الذي رفض ختان أبنه ولم يطبق عليه اليهود قانون الرجم لأنهم كان يعلمون أنه ليس على كل من كانت امه يهودية أن يختتن بل يختتن من كان ابوه يهودي فقط.

السؤال : منذ متى كانت اليهود تزوج بناتهم لغير اليهود في تلك العصور القديمة ؟.

حاولت الكنيسة تبرير هذا العمل الشاذ الذي وضع بولس في موضع الشبهات بان بولس اختتن تيموثاوس لأن سيكرز لليهود ، وهذا بالطبع مبرر تافه لأنه كان من الأفضل أن يكرز تيموثاوس لليونانيين لكون أبيه يوناني ويوظف شخص اخر يهودي الأب والأم ليكرز لليهود .

لا شك أن جميع الناس رفضت الإيمان بما جاء به بولس لعدم خضوعهم لطقس الختان بهذا الشكل المقذذ الذي قام به بولس مع تيموثاوس لذلك لم يجد بولس حل إلا أنه منع ختان لغير اليهود بمجمع أورشليم … وكأنه جاب الذئب من ذيله لأن الطبيعي أن بولس ليس له حكم على اليهود ، كما أن اليهود تختتن فور الولادة بثمانية ايام طبقاً للشريعة … اما تيموثاوس فهو من أصل يوناني وأبوه يوناني وكان يعتنق ديانة أبيه .

.
وبعدها تنصل بولس من الختان تماما وأعلن بأن الختان ليس له علاقة بالخلاص (1كور7:19) فأصبح لا جدوى من الختان .. فلماذا اختتن تيموثاوس إذن ؟ وهل كسب بولس اليهود بختان تيموثاوس ؟ أبداً لم يكسبهم بل طردوه.

إذن كل ما فعله بولس مع تيموثاوس ليس له هدف إلا الشذوذ الجنسي .

ليس بولس هو الشاذ جنسياً فقط بل واضح أن كل تلاميذ ورسل يسوع شواذ جنسياً


و أخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين
الحمد لله الذى هدانا لهذا و ما كنا لنهتدى لولا أن هدانا الله
الحمد لله الذى عافانا من هذا من غير حول منا و لا قوه
الحمد لله على نعمة الإسلام و كفى بها من نعمه ...

لا تنسونا من صالح دعاءكم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق