الجمعة، 26 فبراير 2016

إلى كل نصراني باحث عن الحق منصف لنفسه ولمن خلفه ,

إلى كل نصراني باحث عن الحق منصف لنفسه ولمن خلفه ,
إلى كل نصراني عاقل يحكم عقله وضميره فيما يجد وفيما يسمع أو يقرأ
,إلى كل نصراني يخاف الله ويخاف على ذريته وأولاده من بعده ,
إلى كل النصارى في العالم إقرأوا .. إقرأوا ..
أوجه لكم دعوة أن تقرأوا كتابكم , إقرأوا كتابكم وإبحثوا فيه لتعلموا من أين تأخذون دينكم وعقيدتكم ومن هو ربكم وما هي صفاته ؟ الرسل والأنبياء الذين أرسلهم ربكم لكم من هم وما هي صفاتهم ؟
وما هي أفعالهم وهل يستحق هؤلاء الرسل والأنبياء أن نتبعهم ونصدقهم ؟؟
إقرأوا كتابكم وحكموا عقولكم فيما تقرأوه , يقول الله سبحانة وتعالى في كتابه الكريم ((تِلْكَ الرُّسُلُ فَضَّلْنَا بَعْضَهُمْ عَلَى بَعْضٍ مِنْهُمْ مَنْ كَلَّمَ اللَّهُ وَرَفَعَ بَعْضَهُمْ دَرَجَاتٍ وَآتَيْنَا عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ الْبَيِّنَاتِ وَأَيَّدْنَاهُ بِرُوحِ الْقُدُسِ وَلَوْ شَاءَ اللَّهُ مَا اقْتَتَلَ الَّذِينَ مِنْ بَعْدِهِمْ مِنْ بَعْدِ مَا جَاءَتْهُمُ الْبَيِّنَاتُ وَلَكِنِ اخْتَلَفُوا فَمِنْهُمْ مَنْ آمَنَ وَمِنْهُمْ مَنْ كَفَرَ وَلَوْ شَاءَ اللَّهُ مَا اقْتَتَلُوا وَلَكِنَّ اللَّهَ يَفْعَلُ مَا يُرِيدُ (253) البقرة

بينما يقول كتابـكم عن الرسل والأنبياء ما هو آت كما بدايةً في يوحنا 10 عدد8 يتهمهم ظلماً وزوراً بأن كل الأنبياء السابقين والرسل هم سراق ولصوص ونحن نقول أن هذا ليس قول المسيح u ولا هذا كلامه فحاشاه أن يصف أنبياء الله ورسله بهذا فإقرأ ما يقول كاتب يوحنا 10 عدد8 وفي المراثي 4 عدد13 :
يوحنا 10 عدد8 : جميع الذين أتوا قبلي هم سراق ولصوص.ولكن الخراف لم تسمع لهم. (SVD)
مراثي 4 عدد13: من اجل خطايا انبيائها وآثام كهنتها السافكين في وسطها دم الصديقين (SVD)
وفي حزقيال 13 عدد4 نقل كاتب السوء هذه العبارة :
حزقيال 13 عدد4: انبياؤك يا اسرائيل صاروا كالثعالب في الخرب. (SVD)
وفي هوشع 9 عدد7-9 قال كاتبه النبي الأحمق , ومن المعلوم أن الرجل إذا إدعى النبوة وهو كاذب فلا يطلق عليه نبي كاذب أو نبي أحمق فلا يوجد نبي لا كاذب ولا أحمق وإنما يطلق عليه كاذب فقط أو أحمق فقط فأنظر أولاً ما قاله كما يلي :
هوشع9 عدد7: جاءت ايام العقاب.جاءت ايام الجزاء.سيعرف اسرائيل.النبي احمق.انسان الروح مجنون من كثرة اثمك وكثرة الحقد. (8) افرايم منتظر عند الهي.النبي فخ صيّاد على جميع طرقه.حقد في بيت الهه. (9) قد توغّلوا فسدوا كايام جبعة.سيذكر اثمهم.سيعاقب خطاياهم (SVD)
ولكن سبب هذا عند النصارى أنهم يعتقدون أن الإنسان قد يصنع معجزات تماثل معجزات الأنبياء فهم لا يفرقون وقد يطلقون على أي إنسان نبي مجرد أنه تنبأ , ومثال ذلك شاول الكافر الذي قتل نفسه وكان يحاول قتل داود فهذا الرجل قد تنبأ وهو عريان .
في إرميا 23 عدد31-32 وأنقله باللغتين العربية والإنجيلزية كما يلي :
إِرْمِيَا 23: 31 وَأُقَاوِمُ الأَنْبِيَاءَ الَّذِينَ يُسَخِّرُونَ أَلْسِنَتَهُمْ قَائِلِينَ: الرَّبُّ يَقُولُ هَذَا. 32 هَا أَنَا أُقَاوِمُ الْمُتَنَبِّئِينَ بِأَحْلاَمٍ كَاذِبَةٍ وَيَقُصُّونَهَا مُضِلِّينَ شَعْبِي بِأَكَاذِيبِهِمْ وَاسْتِخْفَافِهِمْ،
JER:23:31: Behold, I am against the prophets, saith the LORD, that use their tongues, and say, He saith.
إرميا23 عدد16: هكذا قال رب الجنود لا تسمعوا لكلام الانبياء الذين يتنبأون لكم.فانهم يجعلونكم باطلا.يتكلمون برؤيا قلبهم لا عن فم الرب.
إرميا23 عدد21: لم ارسل الانبياء بل هم جروا.لم اتكلم معهم بل هم تنبأوا. (SVD)
إرميا23 عدد11: لان الانبياء والكهنة تنجسوا جميعا بل في بيتي وجدت شرهم يقول الرب (SVD)
إذا كان الأنبياء والكهنة كلهم أنجاس وأشرار كما يقول الكتاب المقدس فكيف آمن أن هؤلاء الأنجاس الأشرار والعياذ بالله قد نقلوا لي حقاً ما أوصاهم ربهم أن ينقلوه للبشر ؟؟ كيف اتبعهم وكيف إتبعهم البشر آلاف السنين ؟ والله ما هكذا أنبياء الله I.. وما هكذا يفعل الله Iبعباده ولا يصف انبياءه بهذه الأوصاف القبيحة .. إن كان هؤلاء هم خيرة البشر وهم من إجتباهم الرب ونقاهم وإختارهم من خيرة خلقه يصفهم هكذا أنهم أنجاس وأشرار , فهل يتوقع منا الله Iأن نتبع أناس أنجاس وأشرار كما يصفهم وهو يقول جميعهم بلا إستثناء ؟
يا قوم أفلا تعقلون ؟ أليس لكم عقول تفكرون بها ؟؟ هل هؤلاء هم أنبياء الله سبحانة وتعالى ؟ ألم يجد الله Iرجل واحد طاهر يرسله لنا حتى نتبعه ؟؟ لا عجب أن ربكم أول ما كلم هوشع النبي قال له إذهب واتخذ لنفسك إمرأة زنا !! كما في أول هوشع 1 عدد2
هوشع:1:2 اول ما كلّم الرب هوشع قال الرب لهوشع اذهب خذ لنفسك امرأة زنى واولاد زنى لان الارض قد زنت زنى تاركة الرب. (SVD)
لقد قال الله في كتابه الكريم متحدثاً عن الأنبياء وأنه يصطفيهم
(31) قُلْ أَطِيعُوا اللَّهَ وَالرَّسُولَ فَإِنْ تَوَلَّوْا فَإِنَّ اللَّهَ لا يُحِبُّ الْكَافِرِينَ (32) إِنَّ اللَّهَ اصْطَفَى آدَمَ وَنُوحاً وَآلَ إِبْرَاهِيمَ وَآلَ عِمْرَانَ عَلَى الْعَالَمِينَ (33) ذُرِّيَّةً بَعْضُهَا مِنْ بَعْضٍ وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ (34) آل عمران
وقال سبحانه وتعالى في سورة البقرة : {تِلْكَ الرُّسُلُ فَضَّلْنَا بَعْضَهُمْ عَلَى بَعْضٍ مِنْهُمْ مَنْ كَلَّمَ اللَّهُ وَرَفَعَ بَعْضَهُمْ دَرَجَاتٍ وَآتَيْنَا عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ الْبَيِّنَاتِ وَأَيَّدْنَاهُ بِرُوحِ الْقُدُسِ وَلَوْ شَاءَ اللَّهُ مَا اقْتَتَلَ الَّذِينَ مِنْ بَعْدِهِمْ مِنْ بَعْدِ مَا جَاءَتْهُمُ الْبَيِّنَاتُ وَلَكِنِ اخْتَلَفُوا فَمِنْهُمْ مَنْ آمَنَ وَمِنْهُمْ مَنْ كَفَرَ وَلَوْ شَاءَ اللَّهُ مَا اقْتَتَلُوا وَلَكِنَّ اللَّهَ يَفْعَلُ مَا يُرِيدُ (253)البقرة
وقال عز وجل في سورة الحديد :{لَقَدْ أَرْسَلْنَا رُسُلَنَا بِالْبَيِّنَاتِ وَأَنْزَلْنَا مَعَهُمُ الْكِتَابَ وَالْمِيزَانَ لِيَقُومَ النَّاسُ بِالْقِسْطِ وَأَنْزَلْنَا الْحَدِيدَ فِيهِ بَأْسٌ شَدِيدٌ وَمَنَافِعُ لِلنَّاسِ وَلِيَعْلَمَ اللَّهُ مَنْ يَنْصُرُهُ وَرُسُلَهُ بِالْغَيْبِ إِنَّ اللَّهَ قَوِيٌّ عَزِيزٌ (25) الحديد
هكذا رسل الله سبحانة وتعالى وهكذا عليهم البلاغ ولا يجوز أبداً أن يعصوا الله سبحانة وتعالى في أمر الرسالة فهم صلوات الله سبحانة وتعالى وسلامه عليهم اجمعين لا يزنون ولا يقتلون النفس التي حرم الله سبحانة وتعالى إلا بالحق ولا يسرقون ولا يكفرون بالله Iولا يشركون به ولا يسجدون لأوثان بل إن الله سبحانة وتعالى إصطفاهم ونقاهم وإجتباهم على العالمين فأين أنتم من الطعن في خيرة خلق الله سبحانة وتعالى ؟ وماذا ستقولون لله إذا سألكم لماذا سببتم أنبيائي ورسلي وإتهمتوهم بما ليس فيهم ؟؟
لكن لا عجب فأجدادكم الذين كتبوا هذا الكلام الفاسق الفاجر هم قتلة الأنبياء والرسل كما هو وارد في كتابكم وكما هو وارد في القرآن فلا عجب أن يتهموهم بالزنا أو القتل أو السرقة أو أن يطعنوا في نسبهم او يتهموهم بالكفر لا عجب أبداً في ذلك !!
اللهم إنا نسألك السلامة في الدين والعقل .. اللهم لا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين ولا تسلط علينا شياطين الإنس والجن فيضلونا عن سواء السبيل إنك أنت مولى ذلك والقادر عليه ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق